مدونة فهد الحربي 666

مدونة فهد الحربي 666 (http://fahad-alharbi666.com/vb/)
-   مقالات فهد الحربي 666 الاجتماعية (http://fahad-alharbi666.com/vb/f4/)
-   -   أميرة الشعر (http://fahad-alharbi666.com/vb/t135/)

فهد الحربي 666 10-06-2016 06:00 AM

أميرة الشعر
 


أميرة الشعر

من أنت؟!


من أنت ياملكة الجمال السماوي الساحر؟ وأميرة الشعر وملهمة الشعراء؟! من أنت ياملاك الحب؟ ومالكة القلب؟ ويانوراً سماوياً تطلين من وراء الحجب؟ فتضيئي ظلمة حياتي, وترافقيني في كل خطواتي؟

أن سرت وحيثما كنت, فأنت رفيقتي وأن عشت أبدا أو مت غدا فأنت يا [؟] حبيبتي

من أنت أيتها الملكة السامية؟! من أنت ياحبيبة الروح الغالية؟ من أنت أيتها الجوهرة الثمينة النادرة؟

هل تفهميني جوهرك لأزداد بك هياماً؟ هل توحين لي من أنت؟ لأزداد بك عشقاً؟ هل تردين على قصائدي وخواطري وتساؤلاتي؟ برسالة وصورة؟ لأزداد بك غراماً؟ هل ترين لي وجهك؟ لأجن في حبك حباً؟ هل تتكرمين عليَّ بابتسامة من شفتيك؟ لأرى من خلالها حلمي الجميل حقيقة, وشمس حياتي مشرقة في عينيك؟! هل تقتربين مني قليلاً؟ وتسمعين صوت قلبي من حنايا أضلعي, يناديك باسمك؟ يهمس في أذنيك.. أحبك.. أحبك يا [؟] ثم يهتف فرحاً قائلاً: اقتربي أكثر فأكثر.. فتلتقي أعيننا.. وتتصافح أيدينا.. وتبتسم شفاهنا.. فيصرخ قلبي عالياً.. عالياً.. ويتردد صوته مدوياً في أرجاء الكون: أحبك, أحبك, أحبك يافاتنتي الجميلة أحبك يامجد دنيتي؟ أحبك ياحورية جنتي.

من أنت؟ ياملاكاً يسبح في أعالي السماء.. يسير على الأرض؟ يقيم في القلب؟ أتنفس هواك مع كل نسمة هواء؟ استقي حبك مع كل قطرة ماء؟ أهيم بك.. أعشقك.. أبحث عنك في كل مكان؟ وأجدك وأراك في كل مكان.

إذا أمسكت القلم لأكتب مايجول في خاطري فإذا بك توحين لي أفكاري وتبوحين بأسراري؟ وتمسكين بيدي.. وتخطين على الورق أحلى الكلام.

وإذا كتبت إسمك بين السطور؟ يسيل الحبر من أحرفه ياقوتاً وزمرداً يبهج الأنظار وعطراً وعبيراً يعطر الأنفس؟

ومتى حان الغروب وتوارت الشمس وراء الأفق البعيد, ونشر الليل ظلاله على الكون, وجلست وحيداً في غرفتي تنامين معي على وسادتي فتؤنسيني حيث لاأنيس؟ وتجالسيني حيث لاجليس سواك

فمن أنت ومن تكونين أيتها الفاتنة.. الساحرة.. الجميلة.. النبيلة؟ إلا أنت يا [؟] ياروح روحي.. وحب قلبي.. وهيام حبي.. وسر أسرار حياتي.. وأسارير فرحة عمري و........ وحبيبتي

أتمنى أن أكون طيراً, فأطير إليك, وأرغب لأكون النور لعينيك, والبسمة لشفتيك, والوردة المتفتحة على وجنتيك, وتكونين أنت النور لعيني, فلا أرى فيهما سواك.. وأحداً غيري لايراك.. ولايجرؤ على النظر إليك

ويعلم العالم كله أنك حبيبتي.. ويتكلم الناس عن حبنا.. ويغار الشعراء والمحبين والعشاق منا.. ويتعلمون الحب والوفاء والأخلاق والغيرة.. من حبي ووفائي وإخلاصي لك ومن غيرتي عليك وأدعوا ربي دائماً لتكوني أنت حبيبتي, وتظلي أبداً.. ربيعاً لعمري, وعمراً لربيعي.

يازهرة زرعتها في قلبي.. ورويتها بحبي

يا [؟] يازهرة عمري وشبابي .. ياحبيبتي


الساعة الآن 07:09 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0 PL2 TranZ By Almuhajir

Security team

1 2 3